شاهد بالفيديو: نائب يفجّر 3 قنابل خلال اجتماع مجلس محلي في أوكرانيا !

قالت وزارة الداخلية الأوكرانية، إن أحد النواب فجر 3 قنابل يدوية خلال اجتماع لمجلس قرية في مقاطعة زاكارباتيا (ترانسكارباتيا) الواقعة على الحدود الأوكرانية المجرية.

وأشارت الوزارة إلى أن الحادث أدى إلى مقتله وإصابة 11 شخصا كانوا في الاجتماع.

وكتبت الوزارة في بيانها على قناتها في تيلغرام: “في مبنى مجلس قرية كيريتسكوفسكي الواقعة في مقاطعة ترانسكارباتيا، فجّر أحد النواب 3 قنابل يدوية خلال اجتماع المجلس. وبحسب المعلومات الأولية، أدى الانفجار إلى مقتل النائب وإصابة 11 آخرين”.

وأضاف البيان: ” وتعمل في مكان الحادث كافة الأجهزة المعنية، وكذلك فريق التحقيق التابع للشرطة وخبراء المتفجرات والمختصين في مجال الجرائم الجنائية. ولا يزال التحقيق مستمرا لكشف وتحديد كل ملابسات الحادث”.

ونقلت تقارير محلية أن النائب يدعى سيرغي باترين رمى القنابل بعد أن تشاجر مع مجلس البلدة الذين يريدون تقديم مكافأة لرئيس البلدة وزيادة راتبه فيما رفض النائب الأمر قائلا: ”لايجوز اهدار الأموال وقت الحرب فضلا أن عمل رئيس البلدة لم يكن مرضيا حتى نمنحه هذه الزيادات”. وبعد أن تجاهله نواب المجلس, دخل باترين أثناء اجتماعهم في غرفة مغلقة مرفوقا بثلاث قنابل يدوية فجّرها جميعا ما أسفر عن مقتله وإصابة 11 نائبا منهم 6 حالات خطرة فيما.

https://twitter.com/i/status/1735627811237269950

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى